01

فخامة
سائق
الخدمات

اكتشف السائق الفخم الرائد
الخدمة في مالطا وجوزو.

اكتشف خدمة السائق الفاخرة الرائدة في مالطا وغوزو.

02


الخدمات

لدينا مجموعة واسعة من السيارات الفاخرة يعطينا الفرصة
لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات.

تمنحنا مجموعتنا الواسعة من السيارات الفاخرة الفرصة لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات.

03

تجربة Dacoby

"أنت لا تحصل على فرصة ثانية لتكوين انطباع أول". منذ 2008 ، كنا نؤثر على النخبة ، ونختم علامة في كل مكان نذهب إليه.

نحن فريق ماهر - نهتم ويقظ في تجنب أي مطبات طوال رحلتك. يمكنك القول إننا نتجول ببساطة ، لكننا نضمن أنك عندما تكون في سيارة مرسيدس-بنز الخاصة بنا تكون مرتاحًا ومسترخيًا حتى تتمكن من الجلوس للاستمتاع بالرحلة. لأكثر من عقد من الزمان ، كنا نستمع عن كثب إلى تعليقاتك حتى نتمكن من تقديم خدمة سيارات بسائق مميزة لشركات الشركات وكبار الشخصيات.

لقد كنا نبني بهدوء على ملاحظاتك وصممنا طرقًا مختلفة لتصميم رحلات مرسيدس بنز المثالية في جميع أنحاء مالطا. من التصميمات الداخلية للمركبة وحوافها إلى اختيار التصميم الخارجي الجميل ، كانت احتياجاتك دائمًا هي النقطة المحورية في قراراتنا. في الواقع ، نحن نفخر بكوننا شركاءك في العمل كسائقين لك. نحن شركة السائق الوحيدة التي ستأخذك إلى كل مكان وفي أي مكان بأسلوب أنيق مميز.

يضمن الاختيار الدقيق لأسطول المركبات عالي المستوى وتوظيف أكثر السائقين احترافًا في مالطا أن يحصل عملاؤنا دائمًا على خدمة متميزة وأفضل راحة. شهادة على سجلنا الحافل هو العدد المتزايد باستمرار لعملائنا المتكررين سواء من الشركات أو الأفراد. يتكون أسطولنا فقط من ماركات السيارات الألمانية الشهيرة التي تعكس التميز والفخامة. هذه هي الركائز التي تشكل الفلسفة وراء خدمة سائق Dacoby.

الزبون
رحلة

04

أسطول طائراتنا

أدواتنا للوظيفة حديثة
أسطول من سيارات مرسيدس بنز.

مرسيدس فئة S.

مرسيدس فئة V

05

شهادات زبائننا

هذا هو السبب في أن Dacoby هو السائق الحصري
من الأفضل الاحتفاظ برقم الشركة في جيبك الجانبي.

هذا هو السبب في أن Dacoby هي الشركة الحصرية التي يقودها سائق والتي يتم الاحتفاظ بها أفضل رقم في جيبك الجانبي.

التسجيل في QSI

على استعداد لل
احجز معنا؟

سافر مع الفخامة الرائدة
شركة خدمة السائق في الجزيرة.

01

Luxury
Chauffeur
Services

Discover the leading luxury chauffeur
service in Malta and Gozo.

Discover the leading luxury chauffeur service in Malta and Gozo.

03

The Dacoby Experience

“You never get a second chance to make a first impression.” Since 2008, we have been chauffeuring the elite, stamping a mark everywhere we go.

We are a skillful team – caring and attentive in avoiding any bumps throughout your trip. You can say that we simply drive around, but we ensure that when you are in our Mercedes-Benz you are comfortable and relaxed so that you can sit back to enjoy the ride. For over a decade we have been listening closely to your comments in order to be able to provide a distinguished chauffeured car service to corporate companies and VIPs.

We have been quietly building on your feedback and crafted various ways to tailor the perfect Mercedes Benz trips around Malta. From the vehicles’ interiors and trims to the choice of the graceful exteriors, your needs have always been the focal point of our decisions. In fact, we take pride in being your go-to business partners as your chauffeurs. We are the only chauffeur company that will take you everywhere and anywhere, in a distinctly elegant style.

The careful selection of a high-level fleet of vehicles and hiring the most professional chauffeurs in Malta ensures that our customers always get outstanding service and best comfort. Testimony to our track record is our ever-growing number of repeat customers both corporate and individual. Our fleet is solely made up of renowned German car brands that reflect excellence and luxury. These are the pillars that make up the philosophy behind Dacoby Chauffeur Service.

The Customer
Journey

04

Our Fleet

Our tools for the job are a modern
fleet of Mercedes-Benz cars.

Mercedes S Class

Mercedes V Class

05

Testimonials

This is why Dacoby is the exclusive chauffeur driven
company who’s number is best kept in your side pocket.

This is why Dacoby is the exclusive chauffeur driven company who’s number is best kept in your side pocket.

Ready to
book with us?

Travel with the leading luxury
chauffeur service company on the island.